⏰ انتهاء التخفيضات 19.05. ⏰ خصم 20-50% + شحن مجاني

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني آلية تحتوي على معلومات التتبع بمجرد شحن طلبك. يُرجى ملاحظة أن الفحص الأول يستغرق ما يصل إلى 48 ساعة حتى يظهر الفحص الأول.

ماذا لو تمت سرقة طلبي؟

إذا كان لديك سبب للاشتباه في سرقة طردك (على سبيل المثال، إذا كانت حالة طلبك “تم التسليم” ولكنك لم تتلقاه مطلقًا)، فيجب عليك الانتظار لمدة 5 أيام. خلال ذلك الوقت، قد تتغير الحالة، أو قد يتم إرجاع طرد تم تسليمه بشكل خاطئ إلى المرسل. إذا لم يحدث ذلك، فيجب عليك تقديم تقرير للشرطة في غضون […]

ماذا أفعل إذا استلمت منتجاً معيباً أو غير صحيح؟

إذا كنت تعتقد أنك تلقيت منتجًا معيبًا أو تالفًا أو غير صحيح، فيرجى إرسال صورة أو مقطع فيديو للعنصر وشرح موجز للعيب إلى info@ortorex.ae. كما نحتاج إلى صورة رقم التتبع الموجود على العبوة نفسها حتى نتمكن من التحقق منها على الفور.

ماذا يحدث إذا تم إرجاع طلبي إلى المرسل؟

في حالة إرجاع طلبك إلى المرسل، فسنقوم بالاتصال بك عبر البريد الإلكتروني على نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء الدفع. إذا وجدت أن رابط التتبع الخاص بك يشير إلى أن طلبك يتم إرجاعه إلى المرسل، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على info@ortorex.ae وإخبارنا بذلك حتى نتمكن من النظر في المشكلة بشكل صحيح.

Jessica
جيسيكا ب.
بطل إسعاد العملاء
هل لديك أسئلة؟
ددعم العملاء المميز الحائز على جوائز موجود هنا لمساعدتك
راسلنا عبر البريد الإلكتروني: info@ortorex.ae

إخلاء المسؤولية الطبية


يختلفيختلف الوضع الصحي للأشخاص، ولا يُمكن ضمان فعالية منتجاتنا بنسبة 100%.

تعاني من مرض سريري أو ألم مزمن، يُرجى استشارة طبيبك للحصول على نصيحة طبية بشأن وضعك الطبي.

أي منتج بخصم 20%
ينتهي الخصم الخاص بك في:
0 0 0 0
0 0 0 0
0 0 0 0
0 0 0 0
0 0 0 0
0 0 0 0